دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-23

أرسنال يمدّد عقد نجمه ساكا لفترة طويلة

الرأي نيوز  - وقّع الجناح الدولي بوكايو ساكا عقداً جديداً طويل الأمد مع فريقه أرسنال الإنجليزي، معتبراً أن فريق شمال لندن هو "المكان المناسب لقطع الخطوة التالية".

ولعب ساكا دوراً رئيساً في منافسة أرسنال على لقب الدوري الذي ضمنه مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، مسجلاً 14 هدفاً و11 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وكان ساكا (21 عاماً) انضم إلى صفوف "المدفعجية" بعمر الثامنة وخاض جميع مبارياته في الدوري المحلي في آخر موسمين.

وأشارت الصحف المحلية إلى أن أرسنال مدد عقد لاعبه حتى 2027.

قال صاحب 26 مباراة دولية، "أنا سعيد للبقاء هنا لأني مقتنع بتحقيق إنجازات كبيرة".

تابع: "يتعلق الأمر بتحقيق أهدافي الشخصية.. لدي كل الأشخاص المناسبين بجانبي، على غرار العائلة، ثم زملائي والجهاز الفني في ملعب التمارين".

قال اللاعب المولود في لندن والذي استهل مشواره مع أرسنال في 2018، أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح، رغم إهداره لقب البرميرليغ في الأمتار الأخيرة هذا الموسم وفرصة التتويج للمرة الأولى منذ 2004.

وللمفارقة، بقي أرسنال متربعاً على صدارة الدوري 248 يوماً، قبل أن يتعرّض لسلسلة من النتائج السلبية في آخر شهرين أنزلته عن عرشه لمصلحة سيتي المتوّج 5 مرات في آخر ستة مواسم.

رغم ذلك، سيخوض أرسنال دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2017 "الوقت في مصلحتنا. تشكيلتنا شابة ونحن متعطشون، وكثيرون لم يحرزوا الألقاب من بيننا".

أ ف ب

 

عدد المشاهدات : ( 1102 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .